الرئيسية / التجارة الالكترونية / اداة سحرية للربح من الانترنت

اداة سحرية للربح من الانترنت

اداة سحرية للربح من الانترنت

يستخدم الكثير من مستخدمين شبكة الانترنت وخاصة الذين يعملون بمجال التسويق الرقمى والربح من شبكة الانترنت والتجارة الالكترونية العديد من الادوات المدفوعة والمجانية التى تساعدك كى تقوم ببرمجة كل ما تقوم بعمله على الانترنت بشكل تلقائى اتوماتيكى، بالطبع مثل هذه الادوات التى يقوم الكثير من رجال التسويق الرقمى على شبكة الانترنت يرفض مشاركتها مع المبتدئين في المجال. لذلك سوف أقوم اليوم بمشاركة أفضل الادوات والتطبيقات التى تساعدك على الربح من شبكه الانترنت ومضاعفة ارباحك بكل حرية بعد استعمال هذه الادوات. 


الاداة الأولى : Get Response


مما لاشك فيه انك تتصفح مئات المواقع يوميا على شبكة الانترنت وتجد العديد من المواقع تطلب منك ان تشترك فى القائمة البريدية الخاصة بهم حتى يصلك كل جديد او حتى تحصل على عرض ما وتجد بعد اشتراك فى القائمة البريدية ان الموقع يقوم بارسال العديد من رسائل البريد الالكترونى للتواصل معك وموافاتك بمنتجات وعروض وخدمات الموقع بشكل يومى ، هذه الاداة يستخدمها تقريبا جميع مواقع الانترنت ومن يؤسسون مشروع الكترونى على شبكة الانترنت وبخاصة من يعملون فى مجال السي بى ايه او ما يطلق عليه الربح من كل اكشن او فعل او استخدام او بيع فهم يقومون بالتواصل مع المستخدمين لاقناعهم بشراء خدمة او منتج او تحميل تطبيق يقومون بالتسويق له مقابل عمولة . 

هناك من يقوم بانشاء موقع كام ووضع محتوى بداخله هدفه الاساسى انشاء محتوى يسوق لمنتج معين ويدعو المستخدمين للاشتراك بالقائمة البريدية بالموقع حتى تكتمل عمليه التواصل لارسال مجموعة المنتجات والخدمات اليومية.

موقع GetResponse  يساعدك على برمجة مجموعة رسائل البريد الالكترونى التى تريد ارسالها لمدة شهر كامل مجانا ثم بعد ذلك تقوم بدفع اشتراك 15$ شهريا.

__________________________



الاداة الثانية : Marketo 


موقع ماركتو يقدم العديد من الادوات والحلول المتعلقة بمجال التجارة الالكترونية مثل بيع منتجات سواء كانت رقمية او غير رقمية وبيع المستخدمين وارسال الترافيك لموقعك والعديد من الحلول والادوات الاخرى انصحك بتصفح الموقع واختبار جميع ادواته المجانيه مما يناسب مجال ربحك من شبكة الانترنت 

عن admin

شاهد أيضاً

كيفية شراء الملابس من الانترنت

كيفية شراء الملابس من الانترنت   هذه الايام أصبح الانترنت هو المصدر الأساسى بعض الأشخاص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *